تحميل لعبة house of 1000 doors للاندرويد 2023 برابط مباشر

لعبة house of 1000 doors للاندرويد

يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية لعبة house of 1000 doors للاندرويد فهذه اللعبة تعد من افضل واروع الالعاب التي تم اصدراها لعشاق الاثارة والغموض.

لذلك سنقدم لكم اعزائي في هذا المقال كل ما يخص هذه اللعبة حتى يستفيد من هذه السطور كل من يبحث عن اهم المعلومات عنها من مميزات وخصائص.

حول لعبة house of 1000 doors

تعد لعبة house of 1000 doors للاندرويد من افضل واهم واروع العاب الغموض والاثارة التي صنفت انها ممتعة جدا، كما ان هذه اللعبة يطلق عليها لعبة وجوه خفية ثلاثية الابعاد، فمن خلالها يستطيع اللاعب كشف الغموض وراء القاتلة وإمكانية انقاذ البشرية من الهلاك والدمار.

وتحتوي لعبة house of 1000 doors للاندرويد على العديد من الوحوش المخيفة والمدمرة بشكل كبير، ويتمكن اللاعب التحكم فيها من خلال القاتلة التي تعمل على تدمير الكوكب الأرضي، ومن المهم ان يقوم اللاعب بجمع جميع العناصر الضرورية التي تمكنه من الوقوف امام الوحوش ومهاجمتها بكل قوة، ويعمل ايضا اللاعب على البحث عن الأسلحة المختلفة التي سيجدها كلما استطاع حل احد الالغاز التي تكون في اللعبة.

فهذه اللعبة هي لعبة الذكاء والالغاز التي من خلالها يتمكن اللاعب ان يسافر عبر الزمن الى اربع حقب متنوعة حتى يستطيع من جمع العناصر المطلوبة، فهذه العناصر يتمكن اللاعب من خلالها على إمكانية تفعيل الالة التي يمكن من خلالها ان يقوم بتدمير وقتل الوحوش القديمة.

كما ان الاعب عندما يقوم بتنفيذ المهمة المطلوبة منها سوف يواجه الثعبان المخيف والمرعب، ويعمل ايضا على انقاذ فتاة من العصور الوسطى من القاتلة المرعبة والمجنونة.

ويواجه اللاعب ايضا الامبراطور الروماني السيء، مما يحاول اللاعب على وقف الخطط المدمرة وذلك من خلال البحث عن الأشياء المرعبة والمخيفة، ومن المهم ان يقوم اللاعب باستخدام العقل في حل مجموعة الالغاز الصعبة والمحيرة وإمكانية التغلب على الالعاب المصغرة الذكية.

خصائص house of 1000 doors

تعد هذه لعبة house of 1000 doors للاندرويد من اهم الالعاب التي انتشرت بشكل كبير ويبحث عنها العديد من الاشخاص، فهي تناسب أصحاب الغموض بشكل كبير، كما ان هذه اللعبة تحتوي على حوالي 30 لعبة صغيرة تحتوي على سلسلة من الالغاز ويقوم اللاعب بحلها.

كما ان لعبة house of 1000 doors تحتوي على سلسلة من القصص المتحركة التي يوجد بها حوارات مضحكة داخل اللعبة مما يضفي عليها نوع من المرح والتسلية، ويستطيع المستخدم تحميل هذه اللعبة بشكل مجاني، فهي متاحة للتنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وتتوافق مع إصدارات التشغيل ويندوز.

ويتمكن المستخدم تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك من خلال النقر على رابط التنزيل المتاح وسيتم التنزيل بشكل تلقائي.

مميزات لعبة house of 1000 doors

  • تحتوي لعبة house of 1000 doors للاندرويد على 40 موقع يستطيع اللاعب ان ينتقل بينهما اثناء تنفيذ المهام المطلوبة منه
  • بكل سهولة، وتحتوي ايضا هذه اللعبة على حوالي 30 لعبة صغيرة يوجد بها العديد من الالغاز التي يحتاج اللاعب الى حلها.
  • كما ان هذه اللعبة يوجد بها ميزة رائعة وهي انها تحتوي على العديد من القصص المتحركة والتي يوجد فيها حوارات مميزة ورائعة جدا.
  • تتميز لعبة house of 1000 doors للاندرويد انها مجانية بشكل كامل ولا تطلب من المستخدم دفع رسوم اشتراك، ويستطيع المستخدم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص به بكل سهولة.
  • تتوافق house of 1000 doors مع إصدارات نظام التشغيل ويندوز.
  • يستطيع المستخدم تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال النقر على رابط التحميل الذي يكون متاح له مما يتم التحميل بشكل تلقائي دون اي مشاكل.
السابق
تحميل تطبيق عالم الكرتون والانمي للاندرويد 2022 أخر اصدار
التالي
تحميل تطبيق زيلو zello للأندرويد 2023 apk مجاناً

اترك تعليقاً