تحميل تطبيق ارضي للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق ارضي للاندرويد مجانا

تطبيق ارضي للاندرويد مجانا، يعد تطبيق أرضي رفيق السائقين في امارة أبوظبي، ولاغنى عنه خصوصاً لسائقي المناطق الوعرة والخطرة، وقد حصد هذا التطبيق عدد كبير من التنزيلات والبحث بسبب ما يقدمه التطبيق من مزايا رائعة ومفيدة للسائقين وكذلك محبي المغامرة والسفر والاستكشاف.

التقنيات التكنولوجية قدمت بشكل لافت تطبيقات جغرافية رائعة تحاكي عصرنا بشكل مفيد فقد تم إصدار وتطوير العديد من التطبيقات الخاصة بالطرق والخرائط وتعتمد على خاصية الجي بي اس وأصبح من الممكن الاعتماد عليها في السفر والتنقل بكل ثقة وأمان.

تقدم هذه التطبيقات خرائط الطرق بكل تفاصيلها، ويمكن من خلالها معرفة اتجاه الطريق المتاح وأماكن المطبات واشارات المرور والمفترقات والطرق الالتفافية وكل ما يهم السائق بشأن الطريق وكذلك معرفة مكان وعنوان أي معلم تريده.

تطبيق ارضي أبو ظبي:

يعد تطبيق ارضي للاندرويد أحد التطبيقات الجيوغرافية التي يمكن اعتمادها لدى السائقين في تسهيل تنقلهم وسفرهم خاصة لأي سائق لا يعرف الطريق ويذهب إليه للمرة الاولى.تطبيق ارضي ينضم لفئة التنقل والمواصلات، ويعد الدليل الأقوى للسائقين يقدم لهم المساعدة في الطرق الوعرة وتخطيها من خلال إرشادهم نحو أفضل مسار من أجل تجاوز كل ما يمكن أن يكون خطراً عليهم مثل الكثبان الرملية أو المنحدرات الخطرة.

كما يمكن اعتباره الرفيق المثالي للسائقين المغامرين في تجربة اجتياز الجبال والوديان، فهو تطبيق شامل يقدم لهم خريطة بكافة تفاصيل الطريق من أجل مساعدتهم في التركيز بالقيادة فقط دون الانشغال بالبحث والتركيز بمشتتات الطريق.

سيكون بإمكان السائق من خلال ارضي الحصول على فرصة لتسجيل كافة المسارات التي يمشيها على الخريطة، كما يمكنه من مشاركة اللحظة أولاً بأول مع الأصدقاء والحصول على العديد من الامتيازات عند كل استخدام للتطبيق.

تنزيل برنامج ارضي أبوظبي للاندرويد:

منصة ارضي هو من أوائل المنصات الجيومكانية التي صممت من أجل أن تخدم السائقين بشكل عام وتساعدهم في معرفة أماكن المعالم وعنوانها بالتفصيل ومعرفة أي تفاصيل بشأن المرافق المجتمعية وطرقها.
التطبيق يتضمن نظام العنونة على مستوى إمارة أبوظبي مع تضمنه لخاصية مسح رمز الاستجابة السريعة QR لأي مكان من أجل مساعدتك في معرفة مخطط الأرض والحصول على المعلومات التي تخصها.

خصائص تطبيق ارضي للأندرويد:

يضم تطبيق أرضي خاصية نقاط الاهتمام، وهي خاصية تقدم للسائق مهمة تعريفه بالمكان خصوصاً الأماكن للمهمة له على الخريطة وتساعده في تخطي الأماكن الوعرة في طريقه لهذا المكان.
يعد تطبيق ارضي مفيد لكل سائق مبتدئ أو لا يعرف طرق أبوظبي بشكل قوي، فالخريطة تساعده بالتقدم نحو الهدف دون توتر وخوف مما قد يصادفه بالطريق.

صاحب فكرة صنع هذا التطبيق هي شركة جاكوار لاندروفر- المكتب الإقليمي في الشرق الأوسط، سبب تطويره من أجل خدمة سيارات SUV خلال قيامها برحلات استكشاف المناطق الصحراوية والمغامرة في المناطق الجبلية ومعروف أنها مناطق خطرة لذلك تم تطوير التطبيق من أجل خدمة السيارات الإنجليزية في أبوظبي وأيضا في باقي أنحاء العالم.

كما يقدم خدمة مساعدة السائقين في معرفة الطرق المزدحمة والطرق الأقل إزدحام من أجل تجنب ازدحام الطرق عندما تكون في عجلة من أمرك، فهو موكل بإيجاد الحل السريع ليخلصك من مشكلة إزدحام الطرق المفاجئة وذلك في ظل توسع المدن وزيادة عدد السيارات والسائقين.

لابد كسائق في دولة الإمارات أن تكون على دراية أن الحياة اليومية هناك تتطلب هذه النوعية من التطبيقات المدنية لأن الحياة ومتطلباتها هناك تفرض هذا على الجميع فالحياة هناك مليئة بالازدحام بسبب كثرة السكان والسياح والأجانب العاملين وأصبح من الصعب جداً العيش في دولة مثل الإمارات دون الاعتماد على أنظمة التطبيقات مثل تطبيقات بطاقات الائتمان والصراف الآلي وتطبيقات الجي بي اس GPS.

مميزات تطبيق أرضي للأندرويد:

  • -أحد أهم الأنظمة المهمة التي تسهل حياة الناس في أبوظبي بمختلف فئاتهم وأجناسهم.
  • -يعمل تطبيق أرضي على جمع الخدمات المكانية لكل بلدية تقع في أبوظبي وتساعدهم في الاستخدامات المكانية.
  • -يتيح التطبيق معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة بعناوين الأماكن والمعالم.
  • -يساعد السائق في معرفة مخطط أي موقع ومعرفة الاشتراطات التطويرية.
  • -يمكنك من التعرف على المرافق والخدمات المجتمعية وأماكنهم في الامارة.
  • -ستتعرف على أسماء الشوارع في طريقك.
  • -يمكنك من مسح رمز QR من أجل معرفة مخطط أي موقع.
  • -يقدم لك معلومات أيضاً عن مالك الموقع.
  • -تطبيق أرضي متاح للاندرويد.
  • -يدعم اللغتين العربية، الإنجليزية.
السابق
تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير
التالي
تحميل تطبيق sony للايفون اخر اصدار

اترك تعليقاً